ما هي الوضعية عند معبر لوشيني - في أي وقت من الأفضل الوصول؟
مرحبًا) في المرة الأخيرة التي ذهبت فيها كانت مغلقة لبضع ساعات، كان ذلك قبل شهر، مررت عبر بومبوتاو، كانت هناك سيارتان، وكان الجميع ودودين جدًا ومررت عبر الجمارك بسرعة، ولكن عبور النهر كان جنونيًا) بخلاف ذلك في لوشنز، من المهم بشكل رئيسي عدم الذهاب في العطلات ونهايات الأسبوع) هناك العديد من الممرات وهناك حركة طوابير سريعة جدًا