قل لي، نحن نخطط للطيران إلى كيمر ) لقد حصلنا على دولارات من البنك وواجهنا حالة أن الدولارات القديمة غير مقبولة. ماذا يجب أن نفعل؟ لا توجد جديدة في أي مكان. الفواتير من عام 2006. شكرًا مقدمًا لكل من يهتم.
يتم قبولها عادة في مكاتب الصرافة
لقد قمت بتغيير 2006 دون أسئلة في مكتب الصرافة أمس.
يمكنني دفع أي دولار هنا بهدوء، قد يعبسون فقط عند الفواتير التي تعود لأكثر من 2000.
وفي المتاجر؟ هل يمكنك الدفع؟
@Ivan: هناك البعض. بعضهم يأخذها، والبعض لا يأخذها... لكن سأقول على الفور، أنه من الأكثر ربحًا تبادلها بالليرة، ومن الأسهل المساومة.
@Ivan: نعم، التغيير بالليرة.