يرجى إخباري، هل المكتب العالمي مفتوح في مطار بودروم؟ لا أستطيع استرداد الضرائب المضافة، لا يوجد أحد هنا.
نعم، اتضح أن الأمور هنا ليست بسيطة. لم ننتظر عن قصد. كنا نقف في الطابور للتسجيل. جاءت السيدة "المعنية". نظرت إلى المشتريات، وتلاعبت بالأوراق. لم يكن هناك أحد أيضًا في المكتب العالمي. هناك إشعار معلق: شيء مثل، اترك رقم بطاقتك... لكنه لا يعمل بالنسبة للأرقام الروسية... اكتب عنوان بريدك.... صندوق البريد مليء بالأوراق حتى القمة. لقد دفعوا به أيضًا... هذا كل شيء.
لقد تلقينا استردادات ضريبية على مشترياتنا في إيطاليا في الشتاء، وقد أشرنا إلى بطاقة Gazprom UnionPay، على الرغم من أن ذلك حدث بعد شهرين.
مرحبًا! إذا كانت البطاقة روسية، فلن يتم استرداد المبلغ. على مدار ثلاث سنوات متتالية، كان يتم القيام بذلك بهذه الطريقة، لكن قبل عام تم الدفع من خلال مير. لم يتم استرداد أي شيء.
@Gadget: إلى البطاقة، نعم. مكتوب هكذا. لهذا السبب تم إضافته، اترك عنوان بريد. حسنًا، مثل التحويل البريدي. العام الماضي حصلنا على النقد في أنطاليا. لكن هنا إنه مشكلة.
وانتظرتُها، إذ أعادت جزءًا نقديًا، وذكرت أن الجزء الآخر سيتم إرجاعه إلى البطاقة خلال أسبوعين.
@Anna: كنت محظوظة. كان هناك وقت قليل. تم إحضارنا إلى المطار متأخرين. وغادرت الرحلة بالضبط في الوقت المحدد. (31.08) في 8:15 فنوكوفو. يبدو أننا كنا محظوظين هنا.